كيف تجعل الحاسوب ينطفئ مباشرة بعد مشاهدة فيلم


من محبي مشاهدة الافلام في الليل ؟ لكنك تعجز عن النهوض لكي تطفئ الحاسوب بعد إنتهاء الفيلم خصوصا في هذا الفصل البارد :)  ،او يمكن انك تخشى ان يغلب عليك النوم وانت تستمتع بــــ فيلمك المفضل ؟ .

يمكن انك ممن يحب سماع الموسيقى قبل النوم وترغب في إقفال الحاسوب اوتوماتيكيا بعد الإنتهاء ؟ اذن فأنت بحاجة الى برنامج تشغيل ملفات الميديا GOM Player الشهير  .


GOM Player على غرار بعض برامج تشغيل ملفات الميديا ،فهو يوفر لك ميزة جميلة  وهي إطفاء الحاسوب اوتوماتكيا  بعد الإنتهاء من سماع الموسيقى او إنتهاء فيلم ، هكذا فلن تهتم  إذا غلب عليك النوم والحاسوب في وضع الإشتغال . 

بعد تحميل وتتبيث البرنامج ، سيفتح صندوق صغير بعد تشغيل البرنامج لاول مرة يطلب منك الإختيار بين افضل الإعدادات التي تتماشى و إعدادات حاسوبك  ، كرر النقر على الزر" التالي " الى حين ان تصل الى الزر "Finish" . انقر عليه كذلك لكي تضهر لك نافدة مشغل الميديا GOM Player .

لكي تفتح اي ملف يمكنك الذهاب الى كلمة GOM في اعلى اليسار انقر ، تم إختر اول خيار "فتح ملف" وافتح الملف الذي تود تشغيله . 


بعد تشغيل مقطع الميديا (او مجموعة من المقاطع) انقر مجددا على كلمة GOM تم اذهب إلى إعدادات Options بعد ذلك إختر shutdown once finised playing the current file من اجل جعل البرنامج يطفئ الحاسوب فور الإنتهاء من تشغيل ملف محدد (من الافضل إختيار هذا الخيار في حالة كنت ستشاهد مقطع فيديو ) كما يمكنك النقر على الخيار الرابع  وهو من اجل جعل البرنامج يغلق الحاسوب فور الإنتهاء من تشغيل مجموعة من الملفات وهو الخيار الافضل اذا كنت ستشغل مجموعة من المقاطع الصوتية shutdown once finished playing files in playlist وهكذا فور الإنتهاء من تشغيل فيلم او مقطع موسيقي سينطفئ الحاسوب اوتوماتيكيا . لذيك إقترحات لمشغلات ميديا غير GOM Player تتميز بهذه الخاصية ؟ شاركنا إياها عبر تعليق 

تحميل : GOM Player


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كود المساحات الاعلانيه الرائع

طرق جلب الزوار الجزء الثاني

أكواد HTML مهمة لكل مدون بلوجر