تابعنا على:

الآن يمكن للجميع الانضمام إلى برنامج شركاء YouTube

بتاريخ 11:08 بواسطة Unknown


بدءًا من اليوم، أصبح بإمكان جميع من لديه قناة على YouTube في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة أن ينضم إلى شركاء YouTube، سواء أكان مستخدمًا أم علامة تجارية، وذلك من خلال تنشيط ميزة الاستثمار على قناته وتحقيق أرباح من المحتوى الذي يشاركه في قناته على YouTube.
يتيح برنامج الشركاء على YouTube للمستخدمين إمكانية إقران حسابهم على AdSense بقناتهم على YouTube، بالإضافة إلى إمكانية استثمار ما يشاركونه من مقاطع فيديو ومحتوى من خلال عرض إعلانات على قناتهم وعلى مقاطع الفيديو التابعة لهم. وتتوفر هذه الميزة الآن لجميع مستخدمي YouTube في المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة؛ بحيث يمكنهم استثمار قنواتهم ما دامت تتوفر لديهم حقوق الطبع والنشر اللازمة للمحتوى الذي ينشرونه على قنواتهم.



ويتيح برنامج الشركاء على YouTube للمستخدم التواصل مع قاعدة عالمية من الجماهير باعتباره أكبر منصة في العالم لاستضافة مقاطع الفيديو ومشاركتها. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من ميزة الاستثمار، ما دامت حساباتهم خالية من التحفظات وما دامت متوافقة مع السياسات المتبعة في YouTube.
لقد ساعد YouTube مشروعات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على تركيز نشاطها التجاري تمامًا على المنطقة، وذلك مثل الجراح الذي تحول لمقدم - باسم يوسف -، مقدم برنامج "البرنامج" والمشروع الأردني خرابيش، الذي يهتم بإنشاء مقاطع فيديو برسومات متحركة تعالج المشكلات الاجتماعية والسياسية بسخرية شديدة، وكذلك المشروع المصري دي سلطة، الذي يهتم بتقديم مقاطع فيديو ساخرة ومحتوى ترفيهيًا متنوعًا. الآن يمكن لعلامتك التجارية والكيان التابع لك الانضمام إلى هذه المشروعات العربية والاستفادة من الاستثمار على YouTube من خلال تحميل محتوى أصلي ومثير على قناتك.
لم نعد نطلب منك التقدم بطلبات للالتحاق ببرنامج شركاء YouTube في معظم البلدان؛ ولكن إذا كان حسابك مؤهلاً، فيمكنك الانضمام من داخل حسابك مباشرة. يجب أن يكون حسابك في حالة جيدة كما يجب ألا يكون قد سبق تعطيل إمكانية الاستثمار فيه. بعد تمكين الاستثمار على قناتك، سيصبح بإمكانك تحقيق أرباح من مقاطع الفيديو المؤهلة من خلال عرض إعلانات ذات صلة.

يمكنك أن تصبح أحد شركاء YouTube من خلال التحقق مما يلي:



توفر هذه الميزة للمستخدمين فرصة استثمار المحتوى الأصلي الفريد التابع لهم، كما تتيح لهم إنتاجه على نطاق أوسع بكثير. يمكنك تنشيط إمكانية الاستثمار على قناتك الآن ومشاركة المحتوى الذي تنشره مع العالم بأسره!

المصدر

ردود على "الآن يمكن للجميع الانضمام إلى برنامج شركاء YouTube"

أترك تعليقا