كيفية ايقاف الزر ctrl ادخل لتعرف وتحمي موضوعاتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا انا اسف علي عدم النشر علشان كنت مشغول قليل اليوم ان شاء الله جايب لكم كود لي منع نقل موضوعات مدونتك طبعا اخي رفاد كان وضع كود قبل هذ والكن هذ الكود كان يستخدم فقدا لي تعطيل عمل الكليك اليمين وكان مازال 
يعمل اختصار Ctrl+c  اليوم وبعد ما شفت تعليق اخ علي موضوع اخي رفاد عن كيفية اقف هذه الاختصار قمت لي البحث بدون كذب لاني ليس عندي خبره كبيره في تكويدا وريت كود يتوفر علي منع هذ الاختصار وطبعا انتم اكثر من يعرف ان اي احد بيمسك الكود بيلعب فيه ويشيل الحقوق ويحط الحقوق بتعوا وده شي خطاء طبعا لذلك سوف اضع لكم الكود دون اي حقوق واذ كنت تعرف الحقوق الاصليه لي الكود فاتفضل بتعليق علي هذ الموضوع ليتم وضع حقوق الكود  طبعا ليس كل الكود عليه الحقوق بل لقد قمت بتطوير كود اخي رفاد ودمجه مع الكود الذي اتحدث عن الان لذلك فاعتبروا اني انا المطور الثاني 
    لهذا الكود   ولكني اعتقدا انه قد يكون مبرمج الكود هو http://html-code.webs.com لذلك لم نزع حقوقه 
 طبعا محدش يعرفني فيكم انا اسلام من مصر مدون جديد في مدونة رفاد مدونتي هي (اكاديمية نجوم الانترنت) تعالوا نبدا في كيفية تركيب الكود 

أدخل إلى تصميم - من عناصر الصفحه - أضف أداه - أختار HTML/JavaScript -  قم بنقل الكود الموجود بالأسفل هنا داخل المربع - ثم أحفظ الاداة - ثم أضغط حفظ الموجودة باللون البرتقالى - أفتح مدونتك و شاهد بنفسك 




<script language='JavaScript'>
<!--

var message="قمنا بتعطيل الكليك الأيمن لدينا!";

///////////////////////////////////
function clickIE4(){
if (event.button==2){
alert(message);
return false;
}
}

function clickNS4(e){
if (document.layers||document.getElementById&&!document.all){
if (e.which==2||e.which==3){
alert(message);
return false;
}
}
}

if (document.layers){
document.captureEvents(Event.MOUSEDOWN);
document.onmousedown=clickNS4;
}
else if (document.all&&!document.getElementById){
document.onmousedown=clickIE4;
}

document.oncontextmenu=new Function("alert(message);return false")
</script> <!-- قمنا بتعطيل مفتاح ctrl : http://academy-star.blogspot.com/ --> <script language="javascript" src="http://html-code.webs.com/html/NCAOC.js"></script> <!-- End Of Copy Right PROTECTION : المطور الثاني :http://academy-star.blogspot.com/ -->
// -->

هذه صوره لي الكود من مدونتي 

هذه الصوره عند محاولة استخدام كلك اليمين


وهذه صوره عند محاولة استخدام  الزر ctrl





ملحوظه اذا كان هناك اي خطأ في الكود برجاء التعليق ليتم تصحيح الكود 
 وأتمنّى أن لا تبخل علينا بتعليق وشكرا

المصدر الاصلي من موضوع اخي رفاد من هنا




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كود المساحات الاعلانيه الرائع

طرق جلب الزوار الجزء الثاني

أكواد HTML مهمة لكل مدون بلوجر